بالصور: قائمة بأفضل الهواتف الذكية التي يمكن شراؤها

بالصور: قائمة بأفضل الهواتف الذكية التي يمكن شراؤها

=======================================================

 
مع اطلاق “سامسونج” لهاتف الجيل الرابع “جالاكسي اس 4″، فضلا عن “اتش تي سي ون” من الشركة التايوانية الشهيرة “اتش تي سي”، بجانب هواتف بلاك بيري الجديدة، فإنه صار أمام المستخدم خيارات عديدة ومتنوعة للغاية.

وفي هذا الصدد قام موقع “بيزنس انسايدر” بتحديث قائمة أفضل 12 هاتف ذكي تستحق الشراء التي يصدرها بصفة شهرية تقريباً، والتي تعتمد على مجموعة من العوامل بما فيها التصميم، مميزات الأجهزة، اختيار المحتوي، وكذلك السعر

وتمثل القائمة الحالية التصنيف الجديد، وعلى الرغم من اعتمادها بشكل أساسي على السوق الأمريكي، نظرا لكونه الأكبر عالميا فيما يخص مبيعات الهواتف الذكية، إلا انه يمكن الإسترشاد بها على قوة تواجد منتج من عدمه. 

1-هاتف “آيفون 5″ من شركة “آبل” الذي يعد الخيار الأفضل عند معظم المستهلكين، والذي يمكن الحصول عليه بعقد لمدة عامين مع “أيه تي أند تي”، “سبرنت”، و”فيريزون”.

 
2-هاتف “اتش تي سي ون” الذي يعد –تبعاً للتصنيف- أفضل الجوالات الذكية التي تستخدم منصة تشغيل “أندرويد”، فهو يتمتع بتصميم رائع وشاشة 4.7 بوصة “اتش دي”.

 
3-“جوجل نيكسس 4″ لصاحبة أكبر محرك بحثي على الإنترنت الذي يعيبه عدم القدرة على استخدام شبكة الجيل الرابع LTE، ومن ثم فقد ميزة النقل السريع للبيانات.

 
4- “جالاكسي اس 4″ الذي يمثل أحدث اصدارات “سامسونج” من هواتفها الذكية، والذي صاحبته ضجة إعلامية كبيرة، على الرغم من الفتور الذي قابله به بعض محللي ومتابعي التكنولوجيا.

 
5-هاتف “اتش تي سي” التايوانية “Droid DNA” بشاشة 5 بوصات “اتش دي”، والذي يعد من أفضل الهواتف التي أطلقتها الشركة.

 
  6- على الرغم من قناعة البعض بأن هاتف شركة “ال جي” “أوبتيموس جي” ليس الأجمل بين الهواتف الذكية لكنه يعد من الخيارات الجيدة عن الشراء.
 
 
7-تشير بعض التعليقات إلى ان هذا الهاتف من “اتش تي سي” 8x يعد من أفضل الهواتف التي تعمل بنظام “ويندوز”، حيث يمكنه توفير المزايا والخواص مثل “لوميا 920″ لشركة “نوكيا”.

 
8-“جالاكسي نوت 2″ من “سامسونج” مع شاشة حجمها 5.5 بوصة وستايل يضعه في قائمة ما يسمي “phablet” أي الأجهزة التي تقف بين الهواتف والكمبيوتر اللوحي.

 
9-هاتف “نوكيا” الوحيد بالقائمة “لوميا 920″ والذي كان من أوائل الأجهزة التي عملت بنظام ويندوز فون 8 من شركة “مايكروسوفت”، ويتميز بتصميم جميل رغم أنه أثقل وزناً، وأكبر سمكاً عند المقارنة مع الهواتف الذكية المميزة من الفئة الأولى.
 
10-“بلاك بيري زد10″ الذي يعد من أحدث هواتف الشركة الكندية الشهيرة التي غيرت إسمها إلى “بلاك بيرك بيري” من “ريسيرش ان موشن”، وهو أول هاتف يعمل بنظام “بلاك بيري 10″.

 
11-على الرغم من تراجع ترتيب “جالاكسي اس 3″ بعد إطلاق الإصدار الأحدث، لكنه لا يزال موجودا في القائمة رغم ذلك.

 
12- “آيفون 4 اس” الذي يرى البعض انه يمنحك تجربة “آيفون 5″ لكن بنصف الثمن، فيما يعيبه عدم القدرة على دعم شبكة الجيل الرابع LTE.

 

المصدر

Twitter del.icio.us Digg Facebook linked-in Yahoo Buzz StumbleUpon
هذه التدوينة كُتبت في التصنيف تقنية حديثة. أضف الرابط الدائم إلى المفضلة.

التعليقات مغلقة.