الأرض
الكرة الأرضية

إجعل رمضانك لغزة !!

مايو

18

وبَشِّر أهلَ غزة .. بَشِّر الصابرين .. أهل غزة .. أولائك الذين يعشقون العيش بكرامة ..

.

ولَنَبلُوَنَكُم بشيءٍ من الخوفِ والجوعِ ونقصٍ من الأموالِ والأنفسِ والثمرات وبشِّرِ الصابرين، الذين إذا أصابتهُم مصيبةٌ قالوا إنا لله وإنا إليه راجِعون،  أولئِك عليهِم صلواتٌ من ربهِم ورحمة ، وأولئك هم المهتدون. (البقرة آية 155)

.

وبَشِّر أحبتنا في غزة أرض الصمود والتحدي .. أرض العزَّة .. بنصرٍ من الله وفتحٍ مبين، إخوتنا في غزة .. أنظارنا إليكم ترحل كل يوم .. تشتاق لأروقةٍ بأرضكم  تمشى عليها  أسودٌ لا يقبلون الضيم ولا يرتضون الذُل .. مرغوا أنوف الصهاينة في تراب حي الشجاعية وحي الزيتون و غيرها من أحياء قطاع غزة الباسل بمقاومته .. بأهله رجاله ونسائه وأطفاله وشيوخه .. بل ولا أبالغ إن قلت بعجائزه ومعاقي الأبدان فيه لا النفوس فهذه النفوس الأبية لا يعوقها تلف الأبدان .. فهي تحلق دائماً في ملكوتٍ عالٍ من الغايات الساميات .. في سماء العزة والكرامة لا تنال منها إعاقة جسدية .. وينطبق عليكم قول القائل:

.

وإذا كانت النفوس كباراً تعبت في مُرادها الأبدان ..

.

.. فكلكم يا أهل غزة أبطال  وكلكم تستحقون من كل العرب والمسلمين أن ننحني لكم فرداً فرداً على ما قدمتموه وما تقدمونه حتى اللحظة من تضحيات في سبيل رفع هامة هذه الأمة عالياً تحقيقاً لنبؤة سيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم حين قال:

.

“لا تزال طائفة من أمتي على الدين ظاهرين لعدوهم قاهرين لا يضرهم من خالفهم الا ما أصابهم من لأواء حتى يأتيهم أمر الله وهم كذلك قالوا يا رسول الله وأين هم؟ قال ببيت المقدس وأكناف بيت المقدس.”

.

فبُشراكم يا أهلَ فلسطين .. بُشراكم يا أهل غزة .. فُزْتُم بها .. دون غيركم ..أنتم الأحرار وغيركم العبيد .. أنتم الأبطال وسواكم خيالات لا تؤثر، بل كذلك لا تتأثر مما تراه من ظلم واقع على إخوانهم المسلمين  .. أنتم من توقفون رحيل الشمس وتؤخرون غيابها حتى يكتب الله لكم ولنا (معكم) نصراً طال انتظُاره  .. أنتم الأمل المستمر .. بقوتكم وصمودكم أثبتم للمسلمين بأنهم هم من يحتاجون منكم المساعدة  .. وليس أنتم من تحتاجون منهم المساعدة ..

.

C_0gf-aW0AAs9Z7.jpg-small

.

Ramadanak_Le_Gaza_1

.

Twitter del.icio.us Digg Facebook linked-in Yahoo Buzz StumbleUpon
Profile photo of طارق سليم

نبذة قصيرة عن طارق سليم

²√■ⁿ≡µï░«┴»▒«┬»▓┌غريب ومسافر لحالي ودروب الايام تعابه أدور المنزل العالي أزايم الحمل وارقى به ما احب انا المركز التالي الاول اموت واحيا به وش عاد لو ثمن غالي روحي على العز وثابه ماهمني جمع الاموال زهاد بالمال واصحابه
هذه التدوينة كُتبت في التصنيف غير مصنف. أضف الرابط الدائم إلى المفضلة.

أضف تعليق

Visitor Counter
اتصل بنا | سياسة النشر
جميع الحقوق محفوظة لجامعة الملك عبد العزيز ©