الأرض
الكرة الأرضية

وحدة الرؤية والهدف،فصل عنصري وتطهير عرقي .. صهيوني .. بوذي !

سبتمبر

11

لاحظنا مؤخراً اعتراضات متزايدة من نشطاء وشرفاء العالم على دعم الصهاينة للبوذيين بالسلاح والخبراء رغم وجود حظر دولي على تصدير السلاح لبورما (ميانمار) ورغم علم الكيان الصهيوني باستخدام البوذيين لهذه الأسلحة في قتل مسلمي “الروهينجيا” ..!

الاحتلال الصهيوني و الاحتلال البوذي، ليسا مثل أي احتلال آخر .. لا .. فهما يختلفان عن أي احتلال آخر مثل  الاحتلال الفرنسي للجزائر، أو الاحتلال البريطاني لمصر، أو الاحتلال الإيطالي لليبيا، فالاحتلالين (أقصد البوذي والصهيوني)  لا يهدفان إلى استغلال خيرات البلاد التي يحتلونها .. بل يهدفان لاجتثاث أصحاب الأرض  من أرضهم بالكلية، وادعاء عدم أحقيتهم في أوطانهم التي احتلت منهم ثم يدعي بأنه هو صاحب الأرض الأصلي، ثم يقوم بتهجير أهلها بعيداً عنها  ويمنعهم حق المواطنة ويعلنها دولة دينية، ويمنع عودتهم إلى أرضهم وأوطانهم حتى في المستقبل (منع عودة اللاجئين).

.

وجدير بالملاحظة وجود تشابه كبير (يصل لحد التطابق) بين الكيان الصهيوني المحتل لأرض المسلمين في فلسطين وبين الاحتلال البوذي المحتل لأرض أراكان والتي يسمونها أيضاً (ولاية راخين) و هذا التشابه يؤشر إلى تطابق العمق النفسي بين الصهاينة و البوذيين .. ويبين بما لا يدع مجال للشك أنهما وجهان لعملة واحدة، ويشتركان في الرؤية والهدف من الاحتلال للأرض (فلا يهدفان لاستغلال خيراتها مثل الاحتلال البريطاني والفرنسي والإيطالي كما ذكرنا عاليه بل لاجتثاث أهل الأرض منها)، ويتشابهان كذلك في الأساليب تنفيذ ذلك مع وجود بعض الفروقات بحسب طبيعة الجغرافيا والبشر وبعض العوامل الأخرى المحيطة بهم.

.

ظلت أراكان لعدة قرون تحت الحكم الإسلامي إلى أن احتلتها دولة البوذيين (بورما) سنة 1784م وضمتها إليها فصارت أراكان مجرد ولاية جديدة سموها “راخين” في بورما البوذية (ميانمار)، وصار سكان أراكان هم أقلية مسلمة في بورما البوذية (ميانمار) بعد أن كانوا هم أصحاب الأرض معززين مكرمين في أرضهم.

.

ومما يدعوا للتفَكر .. هو التركيبة النفسية والعلاقة الحميمة بين كلاً من دولة بورما البوذية (ميانمار) المحتلة لأراكان، ودولة الكيان الصهيوني الغاصب المحتل لفلسطين، و وجه التشابه بينهما يظهر جلياً في طبيعة الاحتلال ذاته .. فكلا الاحتلالين (البوذي والصهيوني) ليس دولة محتلة تريد الاستئثار بخيرات الأرض التي احتلتها و التنعم بمواردها ومصادر ثرواتها .. لا .. بل كلاهما .. يحتل الأرض .. ويستأصل أصحابها منها .. وكأنهم ليسوا أصحاب الأرض .. ويدعي أنهم دخلاء عليها .. وأنه هو صاحب الأرض ..!

.

ولذلك فليس من المستغرب ما نشاهده من حرص الكيان الصهيوني على (واستماتته في) دعم هؤلاء القتلة السفاحين من البوذيين المحتلين لأراكان المسلمة، ويتجلى ذلك الحرص على دعم البوذيين ليس فقط في رفضه الالتزام بحظر تصدير السلاح لجيش بورما .. بل يتعدى ذلك لقيام الكيان الصهيوني بتدريب الجنود البوذيين على أحدث طرق القمع والوحشية ضد مسلمي الروهينجيا العزل والمسالمين في ولاية راخين (أراكان).

 

والصورة التالية من موقع (en.mirajnews.com) منقول عن صحيفة هاآرتس الصهيونية تؤكد عنصرية الاحتلال الصهيوني ودعمه للتطهير العرقي الذي يقوم به البوذيون في بورما (حيث أرسل خبراء صهاينة لتدريب البوذيين في ولاية راخين) ويرفض قرارات حظر تصدير السلاح لبورما ومستمر في التصدير لها لقتل مسلمي أراكان:

.

Israel Sells Weapons to Myanmar - Burma

.

new_Zaion_with_mayanmari_Soldures

.

new_Zaion_with_mayanmari_Soldures2

.

video-13

video-14

video-15

video-16-17

video-18

video-19

video-20

.

وقد شاركت شركات الأسلحة الإسرائيلية مثل شركة ” مفاهيم تار المثالية” في تدريب القوات الخاصة البورمية الموجودة حاليا في ولاية راخين حيث وقعت معظم أعمال التطهير العرقي للمسلمين. الصور التي نشرت سابقا على موقع شركة الأسلحة أظهر موظفيها وهم يقومون بشرح التعليمات لأعضاء القوات الخاصة البورمية التي توضح التكتيكات القتالية وكيفية استخدام هذه الأسلحة.

.

الفيديو التالي به هذه الحقائق:

video-12

.

كما لاحظنا فإن التركيبة النفسية واحدة عند البوذيين والصهاينة .. ويتفقان في “الرؤية” و “الهدف” من احتلال الأرض، ولذلك لا نستغرب حميمية العلاقة بين النظامين العنصريين .. نظام الكيان الصهيوني الغاصب لأرض فلسطين المسلمة، ونظام السفاحين البوذيين الغاصب لأرض أراكان المسلمة ..

.

اللهم أمِن روعة إخواننا المسلمين في أراكان المسلمة وفي كل بقاع الأرض التي يُضطهد فيها المسلمون، وألهِم اللهم قادة الأمة رُشدَهم ليدافعوا عن هؤلاء المستضعفين من المسلمين المسالميــــن ..!! …. آميـــــن ..

.

الدعاء التالي مُقتبس من تعليق لأحد زوار فيديو قمع وحشي لمسلمي الروهنجيا وقد أعجبني وأردت أن يدعوا به كل قارئ هنا (فلا تبخل عليهم بذلك الدعاء):

.

“اللهم صل وسلم وبارك على نبينا محمدٍ وعلى أله و صحبه أجمعين، اللهم إنا نسألك بأن لك الحمد ، لا إله إلا أنت الحنان بديع السماوات و الأرض ، ذا الجلال و الإكرام يا حي يا قيوم ، اللهم إنا نسألك بأنا نشهد أنك أنت الله لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد و لم يولد و لم يكن له كفوا أحد ، لا إله إلا أنت سبحانك إنا كنا من الظالمين ، اللهم اجعل لمسلمي بورما فرجا و مخرجا ، اللهم اجعل لهم فرجا و مخرجا، اللهم اجعل لهم فرجا و مخرجا، اللهم و احقن دماءهم، و احفظ أعراضهم ، وأمنهم في وطنهم، اللهم و اكشف عنهم البلاء، اللهم اكشف عنهم البلاء ، اكشف عنهم البلاء ، اللهم و قاتل البوذيين الظلمة المتجبرين، يا جبار يا قهار .. قاتِل المتجبرين الفجار، اللهم خذهم أخذ عزيز مقتدر، و أرح البلاد و العباد منهم يا عزيز، اللهم و الطف بعبادك المسلمين في كل مكان يا رحيم يا رحمن، اللهم انصر الإسلام و أعز المسلمين، و أعلِ بفضلك رايتي الحق و الدين، اللهم كن لأهل بورما يا ذا القوة و المنة، اللهم و أنعم علينا بالأمن و الأمان يا لطيف يا منان .. آمين .. آمين .. وصلي اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمدٍ وعلى أله وصحبه أجمعين .. آمين ..”

.

Twitter del.icio.us Digg Facebook linked-in Yahoo Buzz StumbleUpon
Profile photo of طارق سليم

نبذة قصيرة عن طارق سليم

²√■ⁿ≡µï░«┴»▒«┬»▓┌غريب ومسافر لحالي ودروب الايام تعابه أدور المنزل العالي أزايم الحمل وارقى به ما احب انا المركز التالي الاول اموت واحيا به وش عاد لو ثمن غالي روحي على العز وثابه ماهمني جمع الاموال زهاد بالمال واصحابه
هذه التدوينة كُتبت في التصنيف غير مصنف. أضف الرابط الدائم إلى المفضلة.

أضف تعليق

Visitor Counter
اتصل بنا | سياسة النشر
جميع الحقوق محفوظة لجامعة الملك عبد العزيز ©