الأرض
الكرة الأرضية

جائزة نوبل للتطهير العرقي والفصل العنصري !!

أكتوبر

08

هل يُعقل أن يتم منح جائزة تتعلق بالسلام 3 مرات لأشخاص مارسوا أو مازالوا يمارسون أبشع ما شهدته الإنسانية من جرائم قتل وذبح على الهوية؟!

حدث هذا .. وما زال يتكرر حدوثه .. إنظر للصورة التالية:

.

DKF5KfdWkAEeGFY

.

وإنظر للصورة التالية، ستجد فيها ثلاثة من أرباب الجرائم العرقية التي لا يمكن أن يقوم بها بشر طبيعيون حتى في أحوال الحروب، فجرائم هؤلاء يسمونها (جرائم ضد الإنسانية) حيث لا يمكن أن يتجرأ إنسان على فعلها إلا بعد ان يتجرد تماماً من كل مشاعر الإنسانية، بل لا أريد أن أظلم الحيوانات فمقدار الرحمة بينها وبين بعضها أكثر من مقدارها عند من يرتكب مثل هذه الجرائم:

3 butchers have won the Nobel Peace Prize

.
المهم في الأمر أن وضع ومكانة و مدلولات هذه الجائزة اليوم أصبح على المِحَكْ، فلو ظلت ممنوحة لهؤلاء فإنما ذلك دليل على عدم مصداقية ما تدل عليه، فكيف لا يتم نزعها ممن ارتكب مثل ما نراه من جرائم تشيب لها الرؤوس، وكيف لا يقوم الأشخاص الحاصلون عليها بالمطالبة بنزعها من مثل هؤلاء .. أنصار الفصل العنصري والتطهير العرقي اللذين لا يرحمون طفلاً رضيعاً او فتى صغير أو امرأة عجوز .. فهاهي :

.

الذكرى رقم 27 لإحدى مذابحهم تطل علينا صبيحة هذا اليوم الثامن من أكتوبر حيث حدثت مذبحة الأقصى الأولى في مسجد الأقصى بمدينة القدس في تمام الساعة 10:30 من صبيحة يوم الاثنين الموافق 8 أكتوبر من عام 1990، قبيل صلاة الظهر، وقد قام بها متطرفون يهود مما يسمى بجماعةأمناء جبل الهيكل ..

.

ولذلك أستغرب فعلاً كيف لا يطالب الحاصلون على هذه الجائزة المسماة “جائزة نوبل للسلام” بتحقيق أحد أمرين:

-إما أن ينزع القائمون عليها الجائزة من هؤلاء القتلة،

-وإلا يقوم كل الحاصلون عليها بالتنازل جماعياً عنها وتركها لهؤلاء القتلة ليتمتعوا هم بها، وليسموها بعد ذلك جائزة نوبل للتطهير العرقي والفصل العنصري.!

.

المشكلة ان كل من تحدث بمثل هذه المواضيع تم قمعه من قبل من هم أعلى منه سلطة، فهذه ريما خلف هذه العربية التي تصهل بالحرية .. تستقيل من منصبها كرئيسة لمنظمة الإسكوا إحتجاجاً على طلب الامين العام للأمم المتحدة منها سحب تقرير يدين الكيان الصهيوني بالفصل العنصري:
.

Rima_Khalaf_wins2

إذ يخلص التقرير الذي أشرف على إعداده مختصون في حقوق الإنسان، وعلى رأسهم الناشط اليهودي الدكتور ريتشارد فولك، أن إسرائيل دولة عنصرية أنشأت نظام أبارتهايد يضطهد الشعب الفلسطيني،

.

 

 

 

 

Rima_Khalaf_wins

ومن الجدير بالذكر أن طلب أمين عام الأمم المتحدة من السيدة ريما خلف سحب مثل هذا التقرير الموضوعي المعزز بالحقائق لا يشكل إهمالاً وإهانة لجهد وكفاءة القائمين عليه، بمقدار ما يمثل تحقيراً لنزاهة الأمم المتحدة نفسها، وفي ذلك تحقير لكل البشرية التي ترى بالسيدة ريما خلف ممثلاً لها، لذلك كانت استقالة السيدة ريما خلف من وظيفتها بمثابةرسالة حرية تدق أبواب الضمائر الحية على مستوى العالم،

.

هل هناك مصداقية حقاً لمثل هذه الجوائز !؟

إنتهى ..

.

Twitter del.icio.us Digg Facebook linked-in Yahoo Buzz StumbleUpon
Profile photo of طارق سليم

نبذة قصيرة عن طارق سليم

²√■ⁿ≡µï░«┴»▒«┬»▓┌غريب ومسافر لحالي ودروب الايام تعابه أدور المنزل العالي أزايم الحمل وارقى به ما احب انا المركز التالي الاول اموت واحيا به وش عاد لو ثمن غالي روحي على العز وثابه ماهمني جمع الاموال زهاد بالمال واصحابه
هذه التدوينة كُتبت في التصنيف غير مصنف. أضف الرابط الدائم إلى المفضلة.

أضف تعليق

Visitor Counter
اتصل بنا | سياسة النشر
جميع الحقوق محفوظة لجامعة الملك عبد العزيز ©