الأرض
الكرة الأرضية

ترب غزة اليومَ .. يُبيِّض الوجوه ..

مايو

19

يا أهل غزة .. فلنتذكر معاً ثلاث:

.

كما أنبأنا النبي العدنان صلى الله عليه وسلم،
.
أشدُ الناسِ بلاءاً الأنبياء ثم الأمثلُ فالأمثل يُبتلى الرجل على حسب دينه ..

.

ستَكُون فتَنٌ يتْبَعُ أوّلها آخرها ، القابضُ على دينه كالقابض على الجمْر ، أجْرُه كأجر سبعين صحابيّ ، فقال أصحاب النبي عليهم رضوان الله تعالى : مِنَّا أمْ منهم ؟ قال : بل منكم ، فقالوا : ولِمَ ؟ فقال : لأنّكم تجدون على الخير أعوانًا ، ولا يجدون .

.

جاء في الحديث القدسي : ((ما من مخلوقٍ يعتصم بي من دون خلقي أعرف ذلك من نيّته ، فتكيدُهُ أهل السماوات والأرض إلا جعلتُ له من بين ذلك مخرجًا ، وما من مخلوقٍ يعتصم بِمَخلوقٍ دوني أعرفُ ذلك من نيّته إلا جعلتُ الأرض هوِيًّا تحت قدَمَيه ،  وقطّعتُ أسباب السماء بين يديه))

.

ولذلك اعتصموا بالله ولا تتوكلوا على سواه .. يجعل لكم من أمركم رشداً ومن ضيقكم مخرجاً .. ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ..

.

إن غزة اليوم بمقاومتها الشعبية والمسلحة لهي من الساحات التي يمنحها الله لمن يحبهم من عباده لتكون فرصة لبعضهم لنيل الشهادة وخاصة في هذه الأيام المباركات، فكل من كان له سهم في أيٍ من هذه الساحات فهو من الفائزين .. فمن ارتادها، أو بات ورابط فيها، أو جُرح أو أرتقى منها لملكوت رب الأرباب، فهو ممن اصطفاهم الله، وهو ممن أخبر عنهم رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم :

.
“لا تزال طائفة من أمتي على الدين ظاهرين ، لعدوهم قاهرين لا يضرهم من خالفهم إلا ما أصابهم من لأواء حتى يأتيهم أمر الله و هم كذلك ، قالوا : و أين هم ؟ قال : ببيت المقدس و أكناف بيت المقدس” رواه عبد الله بن الإمام أحمد في ” المسند17139

.

لذلك فإننا الذين نعيش بعيداً عن أرض فلسطين نغبط أهلها وخاصة من يَعِيشون ويَغشَون ساحات العز والجهاد فيها، مثل أهل غزة على سبيل المثال بعد ان فُتحت لهم ساحات العودة .. للأرض أو للملكوت الأعلى بأشرف طريقة، وأطهرها، حتى صارت تربة المكان الذي يرتقون منه من أطهر وأقدس الترب على وجه الأرض، ولذلك حُق لنا ان نقول:
.
مَن أَراد أن يُبَيِّضَ وَجهَهُ .. فليغسْلُه بِتْربِ غَزة ..
تُربُ غزة اليومَ .. يُبيِّض الوجوه ..
.

https://www.youtube.com/watch?v=ZE09xHER8fk

.

Twitter del.icio.us Digg Facebook linked-in Yahoo Buzz StumbleUpon
Profile photo of طارق سليم

نبذة قصيرة عن طارق سليم

²√■ⁿ≡µï░«┴»▒«┬»▓┌غريب ومسافر لحالي ودروب الايام تعابه أدور المنزل العالي أزايم الحمل وارقى به ما احب انا المركز التالي الاول اموت واحيا به وش عاد لو ثمن غالي روحي على العز وثابه ماهمني جمع الاموال زهاد بالمال واصحابه
هذه التدوينة كُتبت في التصنيف غير مصنف. أضف الرابط الدائم إلى المفضلة.

أضف تعليق

Visitor Counter
اتصل بنا | سياسة النشر
جميع الحقوق محفوظة لجامعة الملك عبد العزيز ©