الأرض
الكرة الأرضية

Remember Zioneist Soldier 28 Jul 2014 !!

يوليو

28

https://www.youtube.com/watch?v=DDDyQGZHt5k

الرابط التالي بديل عن الرابط أعلاه والذي أوعز الاحتلال الصهيوني لإدارة اليوتيوب لإغلاق حساب صاحبه ليداروا ويخفوا خيبتهم وخيبة وضعف جنودهم المهزومين بإذن الله ثم بسواعد المخلصين من أبناء فلسطين (قمة الإرهاب الفكري تمارسه سلطات الفصل العنصري الصهيوني على الجميع حتى على رواد الإنترنت).

.

وفي هذا الفيديو يتم الإجهاز على عشرة 10 من الجنود الصهاينة من مسافة صفر في موقعهم المحصن (موقع ناحل عوز شرق قطاع غزة) بأيدي أبناء كتائب الشهيد عز الدين القسام التابعة لحركة المقاومة الإسلامية حماس أثناء الحرب الأخيرة التي شنها جيش الهزائم (جيش الاحتلال الصهيويني) حرب العصف المأكول التي تمت سنة 2014م.

https://www.youtube.com/watch?v=SdGCtjFxJWU

.

تحديث بتاريخ 1 أكتوبر 2018م

وهذا رابط بديل عن الرابط البديل الذي اكتشفت قيام اليوتيوب بحجبه أيضاً ليداري خيبة جيش البامبرز في الحروب عامة وخاصة مع أبطال فلسطين فهو لا يقوى إلا على مواجهة الأطفال والنساء والشيوخ الطاعنين في السن على الحدود الشرقية لقطاع غزة فيقتلهم بدم بارد أثناء مسيراتهم السلمية وهم عزل عن أي سلاح سوى مقاومتهم الشعبية السلمية بوسائلها التقليدية المعروفة فيواجههم بقذائف الدبابات والقنص المباشر .. حقاً قمة النذالة والحقارة قل ما تجدها إلا أنها صفة لصيقة بجيش الاحتلال المهزوم حتماً .. وقريباً بإذن الله:

لكن لاحظ أن هناك خطأ في العنوان (لا أدري إن كان مقصوداً أم لا ممن قام برفع هذا الفيديو) فهو قد وضع له عنواناً يقول فيه:

كتائب القسام تقتحم مستوطنه وتقتل 10 جنود عملية ناحل عوز

والخطأ في كلمة (((مستوطنة))) فالمستهدف كان الموقع “ناحل عوز” وليس المستوطنة وهو موقع عسكري مُحصَّن و بداخله جنود مدججون بأحدث الأسلحة وكان عددهم حوالي 12 أو 13 جندي نجا منهم اثنان أو ثلاثة من الموت .. فحماس وكتائب القسام تختار الهدف الصعب وهم الجنود وليس مثلما يفعل جنود جيش البامبرز الصهيوني فيقتلون العزل من الأطفال والنساء والشيوخ ..

هذا هو الرابط الجديد وأرجو ألا يتم حجبه هو الأخر كما حدث مع الرابطين السابقين عاليه:

https://www.youtube.com/watch?v=bYL2ZBxNXBM

.

 

 

Twitter del.icio.us Digg Facebook linked-in Yahoo Buzz StumbleUpon
Profile photo of طارق سليم

نبذة قصيرة عن طارق سليم

²√■ⁿ≡µï░«┴»▒«┬»▓┌غريب ومسافر لحالي ودروب الايام تعابه أدور المنزل العالي أزايم الحمل وارقى به ما احب انا المركز التالي الاول اموت واحيا به وش عاد لو ثمن غالي روحي على العز وثابه ماهمني جمع الاموال زهاد بالمال واصحابه
هذه التدوينة كُتبت في التصنيف غير مصنف. أضف الرابط الدائم إلى المفضلة.

أضف تعليق

Visitor Counter
اتصل بنا | سياسة النشر
جميع الحقوق محفوظة لجامعة الملك عبد العزيز ©