الأرض
الكرة الأرضية

مسيرات العودة لفلسطين التاريخية وكسر الحصار عن غزة وتحرير غلافها ..!!

سبتمبر

21

إلى الأبطال .. إلى كل شاب وشابة، وشيخ وعجوز، وطفل وطفلة يواجه المحتل الصهيوني في أي بقعة من بقاع أرض فلسطين الحبيبة السليبة، نحن لا نرقى للتحدث عنكم وعن تضحياتكم نيابة عن الأمة، الأمة التي لا أدرى بماذا أصفها وهي تتعامى عما يحدث في فلسطين وكأن الأمر لا يعني كل المسلمين في كافة أرجاء المعمورة، لكن .. أقول:

.

لكم الله يا أهل الرباط .. فلربما اطَّلع الله على سرائر نفوسِكم وسرائر نفوسنا .. فاصطفاكم أنتم من دون أهل الأرض جميعاً لكي تكونوا جنده في الأرض الذين يعاقب بكم بني صهيون ..واصبروا على ما أنتم فيه من شدة فربما جلَّ في علاه يختبر صبركم وقوة اعتقادكم في نصره ..

.

واحرصوا على تجديد النية عند كل خروج لمواجهة بني صهيون .. واعلموا أن هناك من يتقطع فؤاده وتدمع عيناه شوقاً أن لو كان مكانكم .. يعيش معكم ويواجه معكم ما تواجهون .. فلا تحسبوه شراً لكم بل هو خيرٌ لكم ..

.

فسموا الله يا أبطال واعقدوا النية من جديد وليرى الله من جنده الذين اصطفاهم وفضلهم علينا جميعاً ما يُقِّرُ به أعين أمة محمد صلى الله عليه وسلم .. ويُقيم به الحجة على باقي الأمة ..

.

الله معكم أينما كنتم فلا تخافوا ولا تحزنوا وأبشروا بالجنة التي كنتم توعدون نحن أولياؤكم في الحياة الدنيا وفي الآخرة والله وليُنا و وليُكم في الدنيا والآخرة .. ومن كان وليُه اللهَ فلا يخشى الخلق .. اللهُ ناصرُ جُندَه ولو بعد حين .. وعلى الله فليتوكل المتوكلون ..

.

لكن اقبلوا منا هذا الاعتذار على عدم قيامنا بما ينبغي تجاهكم وتجاه الأرض المباركة .. فلسطين .. القدس والأقصى .. نسأل الله أن يقربنا إليكم أيها المصطفون الأخيار يا من تجاهدون على أطهر بقعة يمكن لمسلم أن يُجاهد فيها، وفي مواجهة من شهد الله بأنهم “أشد الناس عداوة للذين آمنوا” إنهم بنو صهيون .. فالله الله يا أبطال .. يا جنود الرحمن يا حاملي لواء القرآن .. الله الله .. أن يطلع الله على أحدكم فيجده غير مهتم ولا مُشارك ولو بالكلمة والتحفيز والتشجيع .. فضلاً عن النفس والمال والولد ..

.

إننا لن نستطيع أن نوفيكم حقكم .. ولا نستطيع من مكاننا الأن نصرتكم إلا بالكلمة .. لكن الله المطِّلع علينا وعليكم  .. هو القادر على نصركم ب (كن فيكون) (وليتخذ منكم شهداء).. وهو نعم المولى ونعم النصير .. فتوكلوا على الله وليرين الله في قلوبكم صدق التعلق به وبإرادته وحده جلَّ في علاه .. واعتمادكم على توفيقه وحده دون سواه .. وما النصر إلا من عند الله  .. وإنها لأحدى الحسنيين .. فلا ترهبوا شيء .. والله معكم في كل خطوة .. بل في كل نفس تتنفسونه .. فأذكروا الله كثيراً لعلكم تفلحون . وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين .. ناصر المستضعفين .. آمين ..

الجمعة السادسة والعشرون من مسيرات العودة لفلسطين التاريخية وكسر الحصار عن غزة وتحرير غلافها .. !! .. بإذن الله .!

.

بسم الله ..

.

البث المباشر الأحدث :

إقتحام الحدود الزائلة ودخول الشبان والشابات (10 مرات اليوم) ويسجدون لله شكراً على الأرض المحتلة سنة 48 (منطقة مَلكَة شرق قطاع غزة ) :

الله يحفظكم يا أهل غزة .. فقد كفيتم و وفيتم .. والله أبطال .. رجالاً ونساءاً الجميع على خط النار .. اللهم انصر هم وانصر من نصرهم واخذل من خذلهم .. اللهم آمين ..

الله يجزاك الخير يا “معين تيسير الضبة” اللهم جازي المصور والمراسل الحربي “معين تيسير الضبة” خير الجزاء على استمراره وسط الخطر وتصويره ونقله لهذا البث المباشر .. اللهم آمين.

الله يجزاكم الخير يا أهل غزة .. فقد رفعتم رأس الأمة عالياً ..

أسود غزة يتجمعون بعد الفعاليات شرق منطقة “مَلَكة” ويقولون:

“سندوس صفقة القرن بأقدامنا”

ويتواعدون على اللقاء مرة أخرى في فعاليات “الإرباك” الليلي لقوات الاحتلال الصهيوني على السلك الزائل بين قطاع غزة وأراضينا المحتلة سنة 1948م

https://www.facebook.com/100012055727293/videos/543835656028287/

.

البث المباشر الأقدم:

https://www.facebook.com/100012055727293/videos/543750072703512/

.

الأخبار:

https://twitter.com/AqsaTVChannel

https://mobile.twitter.com/hashtag/%D9%83%D8%B3%D8%B1_%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%B5%D8%A7%D8%B1?src=hashtag_click

.

من اليمن إلى فلسطين ..

https://www.facebook.com/sami.abuzuhri.9/videos/vb.100023031331415/306670846777291/?type=2&theater

.

تعليقات لبعض  أعضاء شبكة فلسطين للحوار حول أحداث اليوم (الجمعة رقم 26 من مسيرات العودة لفلسطين وكسر الحصار عن غزة وتحرير غلافها):

https://www.paldf.net/forum/showthread.php?t=1210678&page=3

تعليق ورسالة من أحد الأعضاء بعد أحداث اليوم:

الحشود والمواجهات في هذه اللحظات .. فيها رسالة لكل من يطعن في المقاومة وكل من يراهن على حصار غزة وخنقها .. وعلى تفجير وضعها الداخلي بالتجويع وقطع الرواتب والحصار .. ورسالة إلى كل من برى لسانه وقلمه للتطاول والنيل من المقاومة وقادتها … رسالة مضمونها .. نحن مع المقاومة .. ولتخرس كل الأفواه المشبوهة وأذناب الاحتلال ..!

.

تعليق عضو آخر حول أحداث اليوم:

ما رأيته شرق غزة غيررررر طبيعي
مناظر تقشعر لها الابدان جرأة لا مثيل لها
انتظروا مفاجاءت شعبنا

.

تعليق عضو آخر ممن يشاركون بالفعاليات ويقوم بتصويرها بجواله:

مواجهات اليوم كانت لووز ،، كل ما يقرب جيب الغاز ياكل قنبلة هههههههههههه

الحمدلله اكلت حجر في ايدي وحجر في الجوال وانكسرت الشاشة الخارجية ههههههههههههه

نيران صديقة ههه

.

وآخر يقول :

ما بالكم لو كانوا مسلحين ..

.

وعضو آخر ينقل هذا الخبر:

بحث إسرائيلي: منشور عنصري ضد العرب كل 71 ثانية في مواقع التواصل العبرية و445 ألف منشور حثت على الاعتداء على العرب نشرت في 2017

.

وهذا الخير من عضو آخر:

مواجهات عنيفة في بيت لحم

.

https://www.facebook.com/100026376190506/videos/176988519857020/

.

Twitter del.icio.us Digg Facebook linked-in Yahoo Buzz StumbleUpon
Profile photo of طارق سليم

نبذة قصيرة عن طارق سليم

²√■ⁿ≡µï░«┴»▒«┬»▓┌غريب ومسافر لحالي ودروب الايام تعابه أدور المنزل العالي أزايم الحمل وارقى به ما احب انا المركز التالي الاول اموت واحيا به وش عاد لو ثمن غالي روحي على العز وثابه ماهمني جمع الاموال زهاد بالمال واصحابه
هذه التدوينة كُتبت في التصنيف غير مصنف. أضف الرابط الدائم إلى المفضلة.

أضف تعليق

Visitor Counter
اتصل بنا | سياسة النشر
جميع الحقوق محفوظة لجامعة الملك عبد العزيز ©