الأرض
الكرة الأرضية

ببيت المقدس وأكناف بيت المقدس .. ادخلوا عليهم الباب ..

ديسمبر

01

أتفهم أن هناك صعوبة شديدة ترقى أن تكون بمثابة استحالة في نجاح مرور ودخول ووصول من يريد نصرة القدس وفلسطين والأقصى لداخل فلسطين من البلاد العربية والإسلامية المحيطة بفلسطين، ولذلك يمكن أن تقتصر أشكال الدعم المقدم من قبلهم حالياً على الدعم المادي والمعنوي، المادي بجمع تبرعات لمساندة وتعزيز صمود أهلنا بفلسطين وهذا اقل واجب علينا، والمعنوي عن طريق الحشد وجذب مناصرين جدد للقضية من وفي شتى بقاع العالم عن طريق استدامة واستمرارية الكتابة ونشر الوعي بالقضية في كل محفل بلا كلل ولا ملل ، فلا يعقل أن نبخل بوقتنا على القضية وأهلنا يقدمون دماءهم بداخل فلسطين ..!
.

وأنا على يقين أن من سيكون مُخلصاً في نيته أن لو استطاع الدخول لفلسطين لما تأخر فلن يتأخر أيضاً في بذل قصارى جهده في شتى صنوف الدعم المذكورة مع تمنيه دائماً أن لو كان داخل أرض فلسطين لكي يترجم ذلك عملياً عله ينال إحدى الحسنيين،

.

و على الرغم من أن الله سبحانه وتعالى لم يأذن بعد لمن هو خارج فلسطين من (شعوب المنطقة) بالدخول لفلسطين للمشاركة في تحريرها.. إلا أن الله قد وضع في أهل فلسطين روحاً قتالية وحساً إيمانياً قد يوازي سائر الحس الإيماني لكل المخلصين من الأمة خارج فلسطين، وما ذلك إلا تصديقاً لما بلغنا به رسولنا محمد صلى الله عليه وسلم في حديثه الشريف عَنْ أَبِي أُمَامَةَ قَالَ قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ :

.

“لَا تَزَالُ طَائِفَةٌ مِنْ أُمَّتِي عَلَى الْحَقِّ ظَاهِرِينَ لَعَدُوِّهِمْ قَاهِرِينَ لَا يَضُرُّهُمْ مَنْ خَالَفَهُمْ إِلَّا مَا أَصَابَهُمْ مِنْ لَأْوَاءَ حَتَّى يَأْتِيَهُمْ أَمْرُ اللَّهِ وَهُمْ كَذَلِكَ” قَالُوا يَا رَسُولَ اللَّهِ وَأَيْنَ هُمْ قَالَ “بِبَيْتِ الْمَقْدِسِ وَأَكْنَافِ بَيْتِ الْمَقْدِسِ.” (رواه احمد)

.

فهنيئاً لكم يا أهل فلسطين ما نلتموه من الشرف والمكرمة الربانية، لكن ..

.

كلنا يعلم أن الناس تختلف في طبائعها و مستويات إيمانها ولذلك نجد أن الحديث عاليه قد نص على أن الطائفة المنصورة ستكون ببيت المقدس وأكناف بيت المقدس (وليس من) وربما المقصود بهذا أنه أيضاً بالإضافة لأهل فلسطين فمن سينجح في الدخول لفلسطين ويصبح ببيت المقدس فسيدخل فيمن قال عنهم صلى الله عليه وسلم أنهم (أي الطائفة المنصورة) ببيت المقدس وأكناف بيت المقدس وليس شرطاً ان يكونوا كل الطائفة المنصورة من أهل البلد .. كما أنه ليس شرطاً (وطبقاً لنفس المنطق، وأيضاً تماشياً مع منطق اختلاف طبائع العباد ومستويات إيمانهم) أن يكون كل سكان فلسطين ينتمون لهذه الطائفة المنصورة، وهذا ما يُفسر لنا وجود أمثال سلطة التنسيق الأمني وغيرها رغم أنهم من أهل نفس البلد (ببيت المقدس وأكناف بيت المقدس).. ولذلك ..

.

يجب على المخلصين من الطائفة المنصورة الذين هم الأن يعيشون بداخل فلسطين (ببيت المقدس وأكناف بيت المقدس) القيام بواجبهم في تحقيق الشرط المرحلي الواجب تحققه أولاً كشرط لتحقيق وعد الله بالنصر، ألا وهو إعلاء كلمة الله ودحر أهل الزيغ ممن ليسوا من هذه الطائفة المنصورة بداخل فلسطين الذين يقفون حجر عثرة في سبيل تحقيق وعد الله بالنصر (أو يقومون بتعطيل حدوث ذلك)، حتى يستقر الوضع للطائفة المنصورة بداخل كل شبر من أرض فلسطين و يتمكن أفرادها من مقارعة العدو في هذا الشبر من أرض فلسطين، ومن ثم تأتي مرحلة تحقيق وعد الله بالنصر والتمكين، وهذا هو المنطق السليم لتسلسل الأحداث،

.

فكما أن الطائفة المنصورة في غزة تعلم أن تحقيق هدف مسيرات العودة النهائي بالعودة للوطن المسلوب وتحرير الأرض واستعادة المقدسات لن يتم إلا بعد تحقق شرط مرحلي هو كسر الحصار عن قطاع غزة، وكما أن هدف المسيرات بالعودة للوطن ودحر الاحتلال هو نفسه ترجمة لوعد الله بالتمكين للطائفة المنصورة، كذلك فإنه لتحقيق وعد الله بالنصر هناك هدف مرحلي يجب أن يتحقق أولاً وهو إطلاق يد المقاومة في كل شبر من أرضنا المحتلة وكسر الحصار عن كل بقعة من أرض فلسطين تتواجد به فئة من الطائفة المنصورة المحكومة بالحديد والنار وذلك لكي تتمكن من ممارسة حق المقاومة وتقوم هذه الفئة من الطائفة المنصورة بهذه البقعة بواجبها ودورها المنوط بها كما يقوم بهذا الدور أهل غزة على سبيل المثال لا الحصر ..

فتصبح كل فلسطين ساحة مواجهة مع العدو الصهيوني .. بحيث لا يقَّر له قرار ولا يرتاح للحظة جراء اضطراره للمواجهة على مدار الساعة .. وتصبح المقاومة بالنسبة للشعب الثائر ليست مجرد عمليات أو جولات يفصل بينها زمن طويل بل تصبح أسلوب حياة يومية وعلى مدار الساعة .. لكن ..

كيف سيحدث هذا والحديد والنار جاهز لكي يقمع المقاومين في شتى بقاع الوطن السليب .. ؟!

.

الضفة يجب أن تتحرك .. ولكي تتحرك يجب تحرير أهلها من حكم الحديد والنار .. وكسر حصارها يكون بإزالة من يحاصر الطائفة المنصورة بها ويمنعها من القيام بدورها الذي ارتضاه  الله لها و بشرها به خير خلق الله محمد بن عبد الله صلى الله عليه وسلم ..

كسر الحصار عن كافة أبناء الطائفة المنصورة في كافة أرجاء فلسطين (الضفة والقدس وال48 وغزة) هو الهدف المرحلي الذي يجب تحقيقه قبل تحقق وعد الله بالنصر والتمكين .. الله ولينا ولا مولى لهم .. ومن تولاه الله فلن يضيع ..

.

نسأل الله أن يتحول شعب فلسطين كله إلى أفراد ينتمون لهذه الطائفة المنصورة ثم يُضاف لهم من سيدخل فلسطين من خارجها وينضم للطائفة المنصورة فيصبحون ممن شملهم رد الرسول صلى الله عليه وسلم على أصحابه الكرام حين سألوه عن الطائفة المنصورة (وأين هم؟) فقال “ببيت المقدس وأكناف بيت المقدس“.

.

استعينوا بالله .. ولا تعجزوا .. كل فلسطين يجب ان تكون مسرحاً للطائفة المنصورة وليست غزة فقط ..
.

يجب انتشار المقاومة في كافة أنحاء الأرض المحتلة (أي في كل فلسطين حتى أراضي الـ 48) وإلى أن يتم ذلك فليس هناك تحقيق للنصر والتمكين حيث قد وصف الله من سيفتح لهم بالنصر وقال إنهم “ لَعَدُوِّهِمْ قَاهِرِين” والعدو يشمل العدو الواضح الظاهر ممن احتل الأرض من خارجها، وكذلك العدو الداخلي الذي يعمل لمصلحة العدو الأول فيقوم بملاحقة أفراد الطائفة المنصورة وإيداعهم السجون ، حتى النساء من الطائفة المنصورة لم يسلموا من سلطة العار (أرباب التنسيق الأمني المقدس) ..

.

كيف نتصور تحقق الهدف النهائي بالنصر والتمكين وتحرير فلسطين ونحن لم نقم بعد بتحقيق الهدف المرحلي وهو كسر الحصار عن الطائفة المنصورة بكل شبر في أرض فلسطين ..؟!

.

ادخلوا عليهم الباب فإذا دخلتموه فإنكم غالبون .. والله من وراء القصد وهو يهدي إلى سواء السبيل ..

وصلي الله  وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى أله وصحبه أجمعين .. آمين.

.

الضفة اليوم في حراكهم الخاص بقانون الضمان لا ينسون تحرير فلسطين (كل فلسطين):

https://www.facebook.com/justice.law75/videos/10156240614178305/

.

وهذا  مساء أمس: “كسر حاجز الخوف من القمع.

https://www.facebook.com/Eng.ahmadabumwais/videos/o.718140295211533/2367433566603578/?type=2&theater

.

Twitter del.icio.us Digg Facebook linked-in Yahoo Buzz StumbleUpon
Profile photo of طارق سليم

نبذة قصيرة عن طارق سليم

²√■ⁿ≡µï░«┴»▒«┬»▓┌غريب ومسافر لحالي ودروب الايام تعابه أدور المنزل العالي أزايم الحمل وارقى به ما احب انا المركز التالي الاول اموت واحيا به وش عاد لو ثمن غالي روحي على العز وثابه ماهمني جمع الاموال زهاد بالمال واصحابه
هذه التدوينة كُتبت في التصنيف غير مصنف. أضف الرابط الدائم إلى المفضلة.

أضف تعليق

Visitor Counter
اتصل بنا | سياسة النشر
جميع الحقوق محفوظة لجامعة الملك عبد العزيز ©