الأرض
الكرة الأرضية

الجمعة ال 37 من مسيرات العودة وكسر حصار كل شبر بفلسطين ..!!

ديسمبر

07

يا شعب فلسطين الأبي .. مسيرات العودة يجب أن تستمر بكل قوة ويجب أن تتوسع لتكسر الحصار عن كل شبر محاصر بأرض فلسطين التاريخية .. الضفة محاصرة بجنود الاحتلال وبجنود التنسيق الأمني المقدس .. يجب أن يُكسر هذا الحصار لتبدأ المقاومة من جديد بكل قوة في الضفة الغربية،

القدس محاصرة بجنود الاحتلال .. يجب أن يُكسر هذا الحصار عن القدس  لتبدأ المقاومة من جديد بكل قوة في القدس،

أراضينا في ال 48 محاصرة بجنود الاحتلال .. يجب أن يُكسر هذا الحصار عنها لتبدأ المقاومة بكل قوة في الداخل المحتل،

..

كل شبر في أرض فلسطين يجب أن يتحول لبؤرة مقاومة للمحتل بحيث لا يهنأ له بال ولا يرتاح ولا يقِّر له قرار .. بأي شبر من أرض فلسطين ..

ومن يقف أمام هذا الأمر فيقوم بملاحقة المقاومين والمقاومات وسجنهم وما شابه ذلك من أفعال خسيسة وعدوانية يجب أن يُزاح بالقوة ولا يُترك له الحرية للقيام بذلك وإلا فلن يكون هناك أمل في تحقيق النصر والتمكين ..

.

فكيف نظن أن من هم خارج فلسطين ويرون أن من الشعب الفلسطيني طائفة قد قامت بالتطبيع الكامل مع الاحتلال الصهيوني بل وبملاحقة المقاومة ووأدها في مهدها (كما يحدث بالضفة) .. أقول كيف سيفهم من هم خارج فلسطين هذه المعادلة المعكوسة؟!

.

المناصرين للقضية من خارج فلسطين يتمنون دخولها لنصرة القضية لكنهم ممنوعون من دخولها .. بينما الشعب الفلسطيني الموجود داخل فلسطين ويرى جنود الاحتلال كل لحظة لا يقوم بمقاومته .. لماذا .. السبب هو أن  الاحتلال نجح في تجنيد جزء من شعب فلسطين (لنقل الربع) الموجود  بداخلها لمحاربة المقاومة وهي (البقية من شعب فلسطين) بداخل فلسطين !!

هذا الوضع يخلق إنفصام و تشتيت للمناصرين للقضية من خارج فلسطين .. سيفكرون كيف يتسنى لهم مناصرة القضية وهناك فلسطينيين يحاربون المقاومة أي يحاربون تحرير فلسطين التي تأكد انها لن تتحرر إلا بالمقاومة والجهاد !!

لذلك ..

.

يجب حسم الضفة .!!

لتصبح كل فلسطين أرض وساحة مفتوحة للمقاومة ضد العدو الصهيوني .. هذا هو الحل الوحيد .. والذي بدوره سيخلق مناخ  جديد للقضية الفلسطينية بالنسبة للمناصرين لها من الخارج .. حيث ستسعى الطائفة المقاومة والمنصورة بإذن الله إلى إتاحة تلقي المساعدة من المناصرين للقضية من خارجها ..

.

المقاومة هي الحل ..

يجب ان تُحسم الضفة وتعود للمقاومة ..

.

الاحتلال يتغوَّل:

https://www.facebook.com/presspna/videos/279657159419591/

.

Twitter del.icio.us Digg Facebook linked-in Yahoo Buzz StumbleUpon
Profile photo of طارق سليم

نبذة قصيرة عن طارق سليم

²√■ⁿ≡µï░«┴»▒«┬»▓┌غريب ومسافر لحالي ودروب الايام تعابه أدور المنزل العالي أزايم الحمل وارقى به ما احب انا المركز التالي الاول اموت واحيا به وش عاد لو ثمن غالي روحي على العز وثابه ماهمني جمع الاموال زهاد بالمال واصحابه
هذه التدوينة كُتبت في التصنيف غير مصنف. أضف الرابط الدائم إلى المفضلة.

أضف تعليق

Visitor Counter
اتصل بنا | سياسة النشر
جميع الحقوق محفوظة لجامعة الملك عبد العزيز ©