الأرض
الكرة الأرضية

يا أبطال مسيرات العودة لفلسطين في جمعتها السابعة والأربعين ..

فبراير

15

..

فلسطين .. القدس .. المسجد الأقصى .. الذي باركنا حوله .. يا الله .. أرض الرباط .. أرض المسرى .. معراج الرسول صلى الله عليه وسلم للسموات العلى ليلتقي بربه .. الله .. ما أجمل وأجَّلَ هذه العبارات .. وتلك المعاني التي ينبعث منها نور الحياة الأبدية .. وروحانيات أرض تخضبت بدماء الشهداء على مر العصور .. وحتى هذه اللحظة .. ما زالت الأرض المباركة تحتضن كل يوم أرواحاً سرمدية البقاء .. معطرة بمسك الشهداء .. كل لحظة يرتقي فيها شهيداً على أرض فلسطين .. يرسل للعالم رسالته ويمضي للخُلد .. في كنف الرحمن يبيت .. في مكان تربته المسك والزعفران .. يغادر هذه الحياة الفانية البالية ليبدأ حياته الجديدة .. من هنا تبدأ حياته الحقيقية .. من لحظة استشهاده مُدافعاً عن هذه الأرض المباركة التي ما أسرى الله بعبده إليها وما جعله يؤم كل الأنبياء والرسل على تربتها وما جعل رحلة المعراج للسماء تبدأ من على صخرتها .. إلا ليقول للمسلمين .. أنها ميراثكم أنتم .. أنتم الأمة الخاتمة وها هو رسولكم صلى الله عليه وسلم يتسلم إمامة جميع الأنبياء .. ويصعد ليلتقي برب الأرض والسماء من على هذه الأرض .. وها هو يصلي بكل المرسلين منذ أن خلق الله آدم في المسجد الأقصى تحديداً .. فهذه الأمة استلمت مشعل القيادة والريادة والأرض المباركة هي مبدأ و منتهى الصالحين من أمة الهادي صلى الله عليه وسلم .. فطوبى لمن عاش فيها وألف الف هناء و سعادة كُتبت لمن مات على ثراها .. وما لا عين رأت ولا أذن سمعت ولا خطر على قلب بشر لمن اصطفاه الله شهيداً مُدافعاً عنها ..

..

يا أهل فلسطين ..

يا أهل الرباط ..

يا كل حرٍ من عبودية الدنيا .. تواقاً لكنف الرحمن..

هذه أرض الله التي وهبكم إياها تستجير من ظلم بني صهيون ..

فهل من مدافع عن ثراها وأهلها وبناها ..

هل من منافحٍ عن شرف حرائرها وكرامة شيوخها وعجائزها ..

هل من مُريد فيقربه الله إليه ويضمه إلى كنفه فبيبت الليلة مع الصديقين والشهداء ..

هذه نسمات الجنة تلفح جبهات الصالحين .. تدعوهم للقائها ..

..

أنت أهلٌ لها ..

لا تنتظر الآخرين ..

كن أنت القائد ..

لا ضير أن تلقى الله وحيداً ..

كن شجاعاً ..

إعقد العزم و جدد النية خالصة لله وحده ..

والله ناصرك ..

يا ناصر المستضعفين .. يا أمل الضعفاء والمقهورين .. يا حبيب المساكين المحبين العاشقين لحضرة جلالك .. يا الله .. إهزم بني صهيون على أرض فلسطين .. اللهم أنزل لأهل فلسطين مدداً من السماء يقاتل معهم .. يدفعهم للنصر .. يقوي عزائمهم .. ويثبت الإيمان في قلوبهم حتى لا يكون للدنيا ومتاعها أي وزنٍ في أعينهم .. اللهم اصنعهم على عينك .. ومن صنعت على عينك لا يُهزم يا الله .. اللهم لا تحرمنا ما وهبتهم إياه .. اللهم كن لهم مؤيداً ونصيراً .. اللهم افتح لهم وافتح بهم قلوباً كانت منغلقة .. وانصر بهم جميعاً دينك يا الله .. آمين .. آمين .. وصلى اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمدٍ وعلى أله وصحبه أجمعين ..

.

من حي الشجاعية بوابة غزة الشرقية:

https://www.facebook.com/Shja3eya2/videos/2134290793299882/?notif_id=1550233778152374&notif_t=live_video

بث مُباشر لملكة

.

غزة عصية على الاإنكسار:

https://twitter.com/ShehabAgency/status/1096421403035873281

.

Twitter del.icio.us Digg Facebook linked-in Yahoo Buzz StumbleUpon
Profile photo of طارق سليم

نبذة قصيرة عن طارق سليم

²√■ⁿ≡µï░«┴»▒«┬»▓┌غريب ومسافر لحالي ودروب الايام تعابه أدور المنزل العالي أزايم الحمل وارقى به ما احب انا المركز التالي الاول اموت واحيا به وش عاد لو ثمن غالي روحي على العز وثابه ماهمني جمع الاموال زهاد بالمال واصحابه
هذه التدوينة كُتبت في التصنيف غير مصنف. أضف الرابط الدائم إلى المفضلة.

أضف تعليق

Visitor Counter
اتصل بنا | سياسة النشر
جميع الحقوق محفوظة لجامعة الملك عبد العزيز ©