الأرض
الكرة الأرضية

الفيس بوك يشارك في جريمة تزوير وانتحال صفحة شبكة فلسطين للحوار ..

مارس

22

عنصرية الاجتلال الصهيوني تستفحل وتمتد إلى التأثير المباشر على الفيس بوك !

التفصيل:

تفادياً لقيام القائمين على ال فيس بوك بإلغاء الصفحة الخاصة بـ : شبكة فلسطين للحوار فقد كانت الشبكة تسمي صفحتها:

“إلياء ميديا aelia media”

.. وذلك حسب التدوينة التالية التي كتبها أحد المشرفين بشبكة فلسطين للحوار .. منذ أيام محذراً ومنوهاً لوجود بعض الجهات المشبوهة والاستخبارية التي أنشأت لنفسها صفحة وزعمت زوراً أنها تمثل صفحة شبكة فلسطين للحوار:

https://www.paldf.net/forum/showthread.php?t=1215341&p=17048754&viewfull=1#post17048754

ويحذر المشرفون عن شبكة فلسطين للحوار (في الرابط عاليه) المتابعين من الانخداع في الصفحة المزورة التي وضعتها جهات مشبوهة على ال فيس بوك ويؤكدون بأن شبكة فلسطين للحوار ليس لها إلا صفحة واحدة على ال فيس بوك و هي الصفحة المسماة “إلياء ميديا aelia media” ..

.

والأن وبعد عدة أيام من تنزيل التحذير السابق من قبل المشرفين عن شبكة فلسطين للحوار عن وجود من ينتحل اسمهم في الفيس بوك .. وتأكيدهم بأن شبكة فلسطين للحوار ليس لها إلا صفحة واحدة في الفيس بوك وهي الصفحة المعنونة بـ “إلياء ميديا aelia media”  .. شاهد ماذا حصل :

.

تأتي مؤسسة الفيس بوك وتشارك في الجريمة (كما هي عادتها حينما يتعلق الأمر بدعم الصهاينة ضد الفلسطينيين) وتأبي مؤسسة ال فيس بوك والقائمون عليها إلا أن تكون داعماً لأكبر كيان عنصري على وجه الكرة الأرضية حيث لا يتورع جنوده عن الإتيان بأفعال يندى لها جبين كل حر وكل من لديه ولو حتى القليل من الإنسانية ، وكمثال على ذلك حين يعتقل طفل عمرة 8 ثمان سنوات من مدرسته كما يظهر بالرابط التالي:

https://www.youtube.com/watch?v=zTNtxy07ZVw

.

أقول تأبى مؤسسة ال فيس بوك إلا أن تكون ظهيرا لمن ينتهكون حقوق الأطفال في فلسطين ويقتلونهم بدم بارد في مسيرات العودة السلمية ..

.

فنجد أن ال فيس بوك وبمجرد أن علم من خلال التصريح عاليه أن شبكة فلسطين للحوار هي المالك لصفحة الفيس المسماة “إلياء ميديا aelia media”  نجده …… مُباشرة ….. وحسب التدوينة التالية من صفحة شبكة فلسطين للحوار على تويتر:

https://twitter.com/paldf

قام بحذف صفحة “إلياء ميديا aelia media” من على ال فيس بوك :

https://www.facebook.com/aelia.media48/

في دليل على العهر والتساوق مع قتلة الأطفال و منتهكي حقوق الإنسان .. ويدل ذلك ايضاً على تعاون وشراكة الفيس بوك مع الجهات المشبوهة التي أنشأت الصفحة المزورة باسم شبكة فلسطين للحوار  .. فما فعله القائمون على الفيس بوك يُعد مُشاركة (مع سبق الإصرار والترصد) في جريمة التصيد والانتحال والتزوير  التي تقوم بها الجهات المشبوهة التي أنشأت الصفحة المزورة لشبكة فلسطين للحوار ..

.

ولذلك ننصح وننوه لكل متابعي شبكة فلسطين للحوار بأن الصفحة الحالية (التالية) الموجودة على الفيس بوك والتي تدعي أنها تمثل شبكة فلسطين للحوار هي صفحة مزورة ومشبوهة:

https://www.facebook.com/paldf/

وتديرها جهات استخبارية بهدف تصيد الزوار لها .. فيجب أخذ الحيطة والحذر وعدم التجاوب مع هذه الصفحة .. وبالنسبة للفيس بوك نقول .. إزدد عهراً على عهرك فأنت كما كنت سابقاً وستظل أداة بيد كيان عنصري لا إنساني يقتل ويعتقل الأطفال بعد اغتصاب أرض شعب حر هو شعب فلسطين الذي سيعود لأرضه و سيدوسكم جميعاً يا مؤسسات العهر والفساد ..

.

 

Twitter del.icio.us Digg Facebook linked-in Yahoo Buzz StumbleUpon
Profile photo of طارق سليم

نبذة قصيرة عن طارق سليم

²√■ⁿ≡µï░«┴»▒«┬»▓┌غريب ومسافر لحالي ودروب الايام تعابه أدور المنزل العالي أزايم الحمل وارقى به ما احب انا المركز التالي الاول اموت واحيا به وش عاد لو ثمن غالي روحي على العز وثابه ماهمني جمع الاموال زهاد بالمال واصحابه
هذه التدوينة كُتبت في التصنيف غير مصنف. أضف الرابط الدائم إلى المفضلة.

أضف تعليق

Visitor Counter
اتصل بنا | سياسة النشر
جميع الحقوق محفوظة لجامعة الملك عبد العزيز ©