الأرض
الكرة الأرضية

رسالة المقدسيين للمسلمين ..!!

مايو

16

 

https://www.paldf.net/forum/showthread.php?t=1216308&p=17115337&viewfull=1#post17115337

إحنا ثابتين في أرضنا وأرضكم .. بلدنا وبلدكم .. قدسنا وقدسكم .. أقصانا وأقصاكم ..

بنقدم كل ما نستطيع .. ولكن ساندونا .. ولا تُطيلوا علينا .. الأقصى بيحتاجكم .. ويشتاق إلى طُهرٍ و يحّن إلى طُهرٍ قريبٍ مِنكُم ..

(كلمات المُرابطة المُبعدَة عن الأقصى تهاني حلواني) ..

.

سامعين يا عرب .. ويا مسلمين .. هل لامست كلماتُها شيئاً في قلوبكم أم نقرأ عليكم الفاتحة .. بتقولكم هذه أرضُكم وهذا بلدكُم وتلك قُدسُكم وذاك أقصَاكُم .. فهل من مُجيب ؟!

ونحن نقول لها أبشري يا أختاه .. فغداً تصلكم النُصرة .. وإنّ ديننا وأخلاقنا ونخوتنا لا تقبل التخلي عن أهلنا وأرضنا ومقدساتنا .. فاللهم أعنا على نُصرة دينك وسنة نبيك وعبادك المستضعفين .. رغم أننا نستحي من قلة عوننا ونقول لكم أنكم أقوى منا بصمودكم في وجه أظلم أهل الأرض اليهود المحتلين لأرض فلسطين .. لكن نقول .. لا تدري .. لعل الله يُحدِثُ بعد ذلك أمراً .

https://happinessmy.com/faraj-allah/

.

وهنا صمود أهل غزة ومقاومتها الشعبية الطاهرة:

https://www.youtube.com/watch?time_continue=2&v=Qa9oSRDv8wA

.

وهؤلاء هم أبطال البالونات الحارقة في غزة .. الله ناصرهم ..

حرائق بالجملة ف الغلاف

‏בלוני תבערה בדרום: צוותי כיבוי פועלים במספר שריפות קוצים באזור עוטף עזה

.https://www.paldf.net/forum/showthread.php?t=1216308&p=17115467&viewfull=1#post17115467

موقع عبري

النار دون توقف منذ الصباح

.

وهذه هي روح الأمة و معناوياتها:
سائرونَ الى نصرٍ مِن الله .. سَيفتَحُ به علينا .. بلاداً وعباداً ..!!

.
جولة رمضانية حاسمة تلوح في الأفُق ..

.
*بيان صادر عن الفصائل الفلسطينية:*

.

* نستنكر وبأشد العبارات تنظيم مسابقة الغناء الأوروبية السنوية “يوروفجن” لهذا العام في مدينة تل آبيب، والمقامة على أنقاض قرانا المدمرة بعد طرد سكانها بالقوة، مثل قرية الشيخ مؤنس والمنشية وغيرها.

.
* إننا نؤمن بالدور الكبير الذي يلعبه الفن والموسيقى في الحوار الإنساني وتقريب الشعوب من بعضها البعض وتعزيز التعايش والإستقرار، ولكن هذا ليس مبرراً لأي كان لإستعمال الفن والموسيقى في غسل جرائم الإحتلال وتبييض صفحته. ففي الوقت الذي تعقد فيه هذه المسابقة الغنائية، فان الاحتلال الإسرائيلي مستمر في ارتكاب جرائمه بحق شعبنا وتراثه ومقدساته، خاصة وأنها تأتي متزامنة مع الذكرى ٧١ لنكبة شعبنا، والتي لازالت مستمرة وعلى مدار الساعة، وبهدف واحد ومحدد ألا وهو تطهير الارض من سكانها والسيطرة على ما تبقى منها وأيضا تتزامن هذه الفعاليات مع ذكرى المجزرة التي ارتبكها الإحتلال بحق شعبنا المحاصر في قطاع غزة منذ أكثر من ١٣ سنة، فقتل في ٥/١٤ ((العام الماضي)) حوالي ٧٢ فلسطينيا وجرح أكثر من ثلاثة آلاف آخرين، إضافة إلى أن الوقت الذي يعقد فيه المهرجان فإن أكثر من ٦٠٠٠ أسير فلسطيني يقبعون في سجون الإحتلال في ظروف غير إنسانية، بمن فيهم مئات الأطفال والنساء والمرضى.

.

* وعليه فإننا نطالب الدول الأوروبية الكف عن الإستمرار في دعم هذا الكيان على حساب شعبنا وحقوقه، والتغطية على جرائمه، والتعامل معه كدولة فوق القانون، وذلك بالتراجع الفوري عن أي نشاط يمثل دعما لهذا الكيان العنصري.

.

* إن شعبنا شعب محب للحياة ويرغب في العيش كبقية شعوب الأرض بسلام على أرضه وفِي وطنه، ليساهم في صناعة الحضارة الإنسانية، ولكن كيف لذلك ان يتحقق واحتلال فاشي عنصري جاثم على أرضه. ولذلك فإننا نطالب كل أحرار العالم ومحبي العدل والسلام بمساندتنا في نضالنا العادل من أجل الحرية والإستقلال والعودة.

.

* ختاما نؤكد أن عقد هذا المهرجان في دولة الاحتلال لن يجلب لهم أمنا أو إستقراراً، ولن يبيض صفحتهم الغارقة في دماء شعبنا، أو يزيف حقيقة هذه الدولة المارقة.

.

* ونتقدم بالشكر والتحية والتقدير لجميع الأطراف التي تجاوبت مع مطالبات وجهود ناشطي حملة BDS حول العالم بمقاطعة هذا المهرجان من أجل نصرة شعبنا.

.

Twitter del.icio.us Digg Facebook linked-in Yahoo Buzz StumbleUpon
Profile photo of طارق سليم

نبذة قصيرة عن طارق سليم

²√■ⁿ≡µï░«┴»▒«┬»▓┌غريب ومسافر لحالي ودروب الايام تعابه أدور المنزل العالي أزايم الحمل وارقى به ما احب انا المركز التالي الاول اموت واحيا به وش عاد لو ثمن غالي روحي على العز وثابه ماهمني جمع الاموال زهاد بالمال واصحابه
هذه التدوينة كُتبت في التصنيف غير مصنف. أضف الرابط الدائم إلى المفضلة.

أضف تعليق

Visitor Counter
اتصل بنا | سياسة النشر
جميع الحقوق محفوظة لجامعة الملك عبد العزيز ©