الأرض
الكرة الأرضية

مهما حدث .. ستظل فلسطين .. “في الجمعة ال 60″ .. قضية الأمة الأولى .. ومحور الصراع .. !!

مايو

24

إنها الجمعة رقم 60 من مسيرات العودة لفلسطين من البحر إلى النهر .. وتحريرها من دنس الصهاينة المُحتلِّين ..!!
.
إطمئني يا فلسطين ..
.
فنحنُ على العهدِ باَقُون .. ومُستَمسِكُون ..
.
ومهما مرَّ الزمان .. ومهما صارت من أمور .. ومهما خُلِطَت الأوراق .. فستظلين يا فلسطين قضيتنا المركزية وهمنا الشاغل .. حتى يتم تحريركِ من دنس بني صهيون .. فارتاحي ولا تهتمي .. بما قد يحدث او يصير من أمور .. فنحن لن نتخلى عن ذرة ترابٍ من أرضك المقدسة .. و لن نتخلى عن حجر واحد من أحجار مسجدك الكريم .. ولن نتخلى عن نسمة هواء او هبة رياح أو زخَّة مطرٍ عاشت في أجواء قُدُسِك المُنهَك من استدامة الإحباطات والمؤمرات التي حِيكت وما تزال من حولَكِ .. فنحن لها بإذن الله ..

.

من نحن؟

.
نحن جميعُ شعوبِ الأمةِ العربيةِ من المحيط إلى الخليج .. وجميع شعوبِ الأمةِ الإسلاميةِ في كل بقاع الكرةِ الأرضية ..

.

عهدٌ علينا أمام الله الا نترُكَكِ وحدَكِ مهما صار ومهما حدث .. فلا تبتئيسي يا أرض السلام .. يامن أراد اللهُ لها أن تكونَ تحتَ إمرةٍ أمة الإسلام و سيدِ الأنام .. حين أُسرى به من المسجدِ الحرامِ إلى المسجدك الأقصى الذي بارك الله حوله .. لِيَؤمَ كل الأنبياء والمرسلين الذين أرسلوا  مذ خلق الله الأرض ومن عليها من عهد آدم عليه السلام .. لتكون إمامة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم هذه إيذاناً ببدء ميراث أمة محمد بن عبد الله صلى الله عليه وسلَّم لأرض فلسطين المقدسة ..

ونحن لسنا من السوء بمكان حتى نَرُدَّ أو نتخلى عن عطية وهدية الله لنا .. من نعمة الأرض المقدسة .. كما أن التاريخ يشهد منذ عهد عمر بن الخطاب و منذ عهد صلاح الدين (الذي مدح أخلاقَه أعداؤه حين فتح بيت المقدس) أننا المسلمون فقط القادرون على احتواء جميع الديانات في الأرض المقدسة .. وليس بنو صهيون الذين يمثلون (بلا مُنازع) رمز العنصرية والإرهاب .. على سطح الأرض ..

وتتجلى عنصريتهم حتى في اعتقادهم الفاسد (العنصري) بأن الله ربُ الأرباب قد حصر اهتمامه (وهو ربُ الأكوان جميعها) حصر اهتمامه في شعب واحد فقط ومعروف طبعاً من هو ذاك الشعب .. هو الشعب الذي عندما حدَث “سخط آدميين لحيوانات” لم يحدث إلا فيهم و تمَ سخطُهم إلى  قردة .. وخنازير .. ومع ذلك يدَّعون بأنهم شعب الله المُختار .. فيالهم من قومٍ بُهتْ كما شهد عليهم من كان منهم ثم اسلم في عهد الرسول صلى الله عليه وسلم ..

و يتجلى إرهابُهم في قتلهم حتى أنبياء الله قديما .. وقتلهم الآمنين في بيوتهم وقراهم عام 1948م ولحتى اللحظة كما يحدث في غزة (رمز عزة الإسلام المتبقي على وجه البسيطة اليوم) ..
.

يا أمةَ محمدٍ صلى الله عليه وسلم .. أعيدوا مجدَكم و عِزتكُم وانصروا دينكم ومقدساتِكم (ولو بشقِ كلمة) حتى لا تقابلوا ملك الموت ومِن بعده ظلمة القبر بخسران الدين والدنيا والآخرة ..

وعندها يقول النادمون ربِ ارجِعون لعلي أعملُ صالحاً فيما تركت …. حيث لا رجوع .. ولا ملاذ إلا في كَنَف صالح أعمالكم .. وليس هناك خيرٌ من الجهاد فهو ذروة سنام الإسلام .. وأفضَلُه:

كلمةُ حقٍ عِندَ سُلطانٍ جائر ..
.

اللهمَ انصرِ الإسلامَ وأعزَ المسلمين .. اللهم انصر دينك وسنة نبيك محمد صلى الله عليه وسلم .. اللهم إذن لدينك أن يسود ولسنة نبيك أن تنتصر .. اللهم عليك بمن أراد الإسلام والمسلمين بسوء يا قوي يا عزيز .. اللهم اهزمهم بقوتك يا جبار يا مُنتَقِم  ممن كادَ ونَكَّلَ بأوليائك الصالحين .. يا صاحب رداء الكبرياء .. يا من أمرك بين الكاف والنون ..اللهم فرق جمعم وشتت شملهم .. واجعلهم غنيمة للإسلام والمسلمين ..

.

آمين .. آمين .. وصلى اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمدٍ وعلى أله وصحبه أجمعين ..
.

.
.
من شبكة فلسطين للحوار:
.
كان حدشوت //

اندلاع حريق على سفوح مستوطنة فدوئيل جنوب براكان في محيط الضفة الغربية، لا توجد سيطرة الآن والحريق مستمر في الانتشار نحو المستوطنة.
https://www.paldf.net/forum/showthread.php?t=1216406&p=17120697&viewfull=1#post17120697

.

هكذا كان المسجد الأقصى المبارك في ثالث جمعة من شهر رمضان الكريم:

https://twitter.com/ShehabAgency/status/1131886404798169088

.

وهذه شبكة فلسطين للحوار على تويتر:

https://twitter.com/paldf

.

نقل اصابة قنبلة غاز ف الفم ف الوسطي
.
اصابة حرجة شرق الوسطي ..
.
החלו הפרות הסדר בגבול הרצועה.

بدأت الموجهات على حدود قطاع غزة..
.
גל שריפות ביישובי העוטף כתוצאה מבלוני תבערה.

موجة حرائق في مستوطنات الغلاف نتيجة لإطلاق البلونات الحارقة..

.

اصابة المسعفة المتطوعة داليا أبو ريدة بقنبلة غاز مباشرة في القدم من قبل الإحتلال الإسرائيلي شرق خانيونس جنوب قطاع غزة

.

الان 17:35

4 اصابات اطفال تنقل من ملكة

.
إسماعيل رضوان القيادي في حركة حماس: مسيرات العودة وكسر الحصار ستفشل صفقة القرن
.
خضر حبيب القيادي في حركة الجهاد الإسلامي: مسيرات العودة مستمرة حتى تحقق أهدافها، وحقوق شعبنا الفلسطيني لا تسقط بالتقادم.
.
إصابة صحفي شرق خانيونس جنوب قطاع غزة

.
‏عضو المكتب السياسي لحركة حماس خليل الحية: مصممون على مواصلة مسيرات العودة حتى تحقيق أهدافها

.
صمت اليهود المريب عن الحرائق ليس ببعيد عن ما يخططون له مع الامريكان في المنطقة
واضح ان لديهم مخطط على وشك التنفيذ قريباً ولا يريدون اي افعال او ردات فعل تخرب عليهم مخططهم
وصمتهم المبالغ فيه قد يوحي انه لا يفصل بيننا وبين موعد التنفيذ سوى ايام معدودة والعلم عند الله

.
وزارة الصحة: 16 إصابة مختلفة بقنابل الغاز المباشرة والأعيرة المطاطية تم علاجها في النقاط الطبية بمخيمات العودة شرق قطاع غزة من بينها مسعفة متطوعة وصحفي

.

#ساعة_استجابة

اللهم إنا نشكو إليك ضعف قوَّتنا، وقلَّة حِيلتنا، وهواننا على الناس، اللهم أنت ربُّ المستضعفين وأنت ربنا، لا إله إلا أنت، إلى من تكِلنا، إلى قريبٍ يتجهمنا، أم إلى عدوٍ ملكته أمرنا، إن لم يكن بك سخطٌ علينا فلا نبالي، غير أن عافيتك هي أوسع لنا. نعوذ اللهم بنور وجهك الكريم، الذي أضاءت له السموات والأرض، وأشرقت له الظلمات، وصلُح عليه أمر الدنيا والآخرة، من أن يَحِلَّ علينا غضبك، أو ينزِل علينا سخطك، لك العُتبى اللهم حتى ترضى، ولا حوة ولا قوة لنا إلا بك.

.

Twitter del.icio.us Digg Facebook linked-in Yahoo Buzz StumbleUpon
Profile photo of طارق سليم

نبذة قصيرة عن طارق سليم

²√■ⁿ≡µï░«┴»▒«┬»▓┌غريب ومسافر لحالي ودروب الايام تعابه أدور المنزل العالي أزايم الحمل وارقى به ما احب انا المركز التالي الاول اموت واحيا به وش عاد لو ثمن غالي روحي على العز وثابه ماهمني جمع الاموال زهاد بالمال واصحابه
هذه التدوينة كُتبت في التصنيف غير مصنف. أضف الرابط الدائم إلى المفضلة.

أضف تعليق

Visitor Counter
اتصل بنا | سياسة النشر
جميع الحقوق محفوظة لجامعة الملك عبد العزيز ©