Iphone 5

ترددت شائعة جديدة منذ أيام على صفحات شبكة الانترنت بخصوص الجيل الجديد القادم من جهاز الايفون وهو الايفون 5 (في حال أطلق عليه هذا الاسم) وتقول إن الجهاز الجديد سينقسم إلى نموذجين، وذلك وفق ما قاله موقع iPhoneDownloadBlog.

وأضاف الموقع في تفاصيل هذه المعلومة التي لا تزال تصنف على أنها شائعة طالما لم تحصل على تأكيد رسمي من ابل، أن ابل ستطرح في الأسواق نموذجين مختلفين من جهاز الايفون 5 وذلك خلال الخريف القادم. وسيكون احد النموذجين عاديا تقليديا بينما سيكون النموذج الآخر عبارة عن نسخة للمختصين وسيحتوي على برامج إضافية.

و لأسباب معروفة لا يستطيع مصدرنا أن يكشف لنا المزيد من التفاصيل حول النموذجين. ما نقوله هو أن ابل طورت نموذجين من جهاز الايفون القادم، وقد أبلغنا مصدرنا بأن احد النموذجين تقليدي بينما سيكون النموذج الثاني pro وهي نسخة متطورة أكثر.

وتشير الدلائل حاليا إلى أن ابل لا تعتزم طرح الجهاز الجديد من سلسلة الايفون خلال المؤتمر العالمي للمطورين الذي تقيمه الشركة سنويا في سان فرانسيسكو.

فما هو رايك هل تتوقع ان ينزل الاي فون الجديد بنموذجين مختلفين ؟ شاركنا برايك.

Twitter del.icio.us Digg Facebook linked-in Yahoo Buzz StumbleUpon
هذه التدوينة كُتبت في التصنيف ألبوم الصور, المعلوماتية, مقالات. أضف الرابط الدائم إلى المفضلة.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>