الوطن هو دينك وعرضك ومالك فهل تفرط فيها يا ترى !

الفتنة تبدأ مزينة فاتنة جميلة تغر وتخدع أصحاب الغفلة والعقول الضعيفة الذين لا ينظرون إلى الأفق ليدركوا مايدور في الخفاء، بل ينظرون تحت أقدامهم، فيظنوا فيها الخير، فينصرونها ويؤيدونها وهم لا يدرون أنها شر مستطير ، وحرب كبيرة اول ضحية فيها دينهم وعرضهم وشرفهم ، ونار مستعرة ، تنتشر فتهلك حرث قوم ظلموا أنفسهم!!!!! “إحذروا أن تحرقوا أنفسكم ب أيديكم” ودفاعك المشروع عن وطنك ليس فتنة كما يروجه العملاء بأنها فتنة لأن أدوات التواصل الإجتماعي تؤثر فيهم جيداً الممول والمرتزق فهم بالاصل خونة اهل الفتن ومشعلوها ومروجوها والذين يقتاتون عليها..!!

Twitter del.icio.us Digg Facebook linked-in Yahoo Buzz StumbleUpon
كُتب في غير مصنف | إرسال التعليق

إنها التربية يا سادة

ليس الذنب ذنبي ، إنه ذنب الذي سكب النفاق والغش والخديعة في قلبي ، ماذا يفعل الصادق وراعي الوفاء بين أهل الخداع والنفاق.
الكذب والخداع والغش ، إنها ثلاثة حفر مهلكه إذا سقط ابو وجهين في احداها ، سقطت الثقة من قلوب أصحابه ، لا خير في إنسان متلون يميل مع هوى نفسه حيث تميل ، ولا خير في إنسان حلو اللسانّ وقلبه يلتهب ، يعطيك من طرف اللسن حلاوة ويروغ منك كما يروغ الثعلب ، حتماً بأنه لا يعلم بأن الدنيا لها رحا تدور أيام وتطحن ذات يوماً ، من رضى لغيره الهون والخداع والكذب والذل لا يرضاه على نفسه ، تخدعنا الدنيا وتلهينا بملذاتها حتى صرنا بلا كرامه ولا جاه ولا نسب ولا صديق ولا خل يواسينا ، قد تستطيع أن تخدع بعض الناس بعض الوقت لكنك لا تستطيع أن تخدع كل الناس طول الوقت.
 نحن في زمان البعض لا يبالي بالحلال ويشعر بالحرام لذة ونفحة ومرتاع ، والله طيب لا يقبل إلا طيباً ، يستخدمون الخداع والكذب لكي لا يشفق ولا ينصدم من الفقد والخسارة فيخسر هذا بخداعه ويكسب هذاك أيضاً بكذبه .
ليست كل الأزهار ثمار كما أن ليس كل أصيل يثمر أصيل ، لقد مرت عليه وجوها كالملائكة تخفي الشياطين بداخلها خدعوننا ويتظاهرون بالوفاء ولكن إلى متى ؟؟

Twitter del.icio.us Digg Facebook linked-in Yahoo Buzz StumbleUpon
كُتب في غير مصنف | إرسال التعليق

أهلاً بالعالم !

مرحباً بك في مدونات جامعة الملك عبد العزيز، هذه مقالتك الأولى، حررها أو احذفها، ثم ابدأ النشر!

Twitter del.icio.us Digg Facebook linked-in Yahoo Buzz StumbleUpon
كُتب في غير مصنف | تعليق واحد