بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف الخلق والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين وبعد :-
أكتب ما يمليه عليه ضميري فلست بأعرف من غيري وﻻ بأفضل من أحد ولكن عندما يميز العقل بين السمين والغث سالماً من الحشو والمحاشي حينها يكون العقل السليم في الجسم السليم وليس العكس فهناك عقول صغيرة ب أجسام البغال تنقاد ولا تقاد، كن على يقين قاطع أيها القارئ الكريم ما تصدره القيادة الحكيمة من قرارات اقتصادية وسياسية فهي أولاً وأخيراً خيرًا لك ولابناءك من بعدك فلم تذهب تلك الضرائب أو الرسوم إلا للمصلحة العامة التي تنعش الإقتصاد وتجعلنا في القريب العاجل من الدول المنتجة وليست المستهلكة المتهالكة، لذا ستكثر الغربان الناعقة وترتفع أصوات اﻷبواق الحاقدة وسنسمع إشاعات الحاسدين والأعداء ﻷن استقرار البلد يغيضهم والتفافنا حول حكامنا يزيدهم كيدا وخبثا ، وليس هناك أسرع من وسائل التواصل اﻻجتماعي لبث مكائدهم واصطياد اهل العقول الصغيرة.
لذا يجب علينا جميعا ذكور واناث شبابا وشبانا صغارا وكبارا أن نتصدى لتلك الإشاعات المغرضة فالمؤمن كيس فطن ، فلن يرسلوا أخبارا عدائية في شكلها الظاهر بل ستحمل في طياتها ما يثير إهتمام الناس بصياغة وأساليب جذابة حتى يتحقق هدفها الخبيث .
سيدندن أعداء هذه البلاد واذنابهم أو المغرر بهم (الإمعات) على كل قرار يصدر وعلينا التصدي لها بالمرصاد واﻹكثار من رسائل تعزيز الثقة بالقيادة وحبنا لهم واحترامنا لكل قرار يعلن فهذه المسيرة مسيرة خير وبركة ع بلادنا الحبيبة لن والذي نفسي بيده تجدون منها إلا الخير الكثير.
أسأل الله أن يديم علينا هذه النعم وان يدحر كيد الكائدين وان يجعل كيدهم في نحورهم وان ينصر جنودنا ويسدد رميهم ويثبت اقدامهم وان يحفظ بلادنا من أعداء الإسلام وأرباب الفتن والضلال.
مملكتنا الحبيبة :

Twitter del.icio.us Digg Facebook linked-in Yahoo Buzz StumbleUpon
هذه التدوينة كُتبت في التصنيف غير مصنف. أضف الرابط الدائم إلى المفضلة.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>